top of page
Search
  • Writer's picturesafaa safaa

غسل السجاد


غسل السجاد بالماء البارد

شركة تنظيف سجاد في عجمان يمكن غسل السجاد بالماء البارد عن طريق ملء عبوة بالماء البارد ، وعبوة أخرى عن طريق خلط ربع ملعقة صغيرة من سائل غسيل الأطباق وكوب من الماء الدافئ ، ثم رش محلول المنظف على قطعة قماش ماصة ووضعه على السجادة. خاصة على البقع وتركها حتى زوال البقعة ، ثم رش قطعة قماش أخرى بالماء البارد وضعها على السجادة للتخلص من محلول التنظيف ، ثم امسحها مرة أخرى بقطعة قماش نظيفة ، ثم كومة من المناشف الورقية توضع على البقع العميقة لمدة ليلة كاملة لإزالة البقع من السجادة ، ثم تترك لتجف في الصباح.

غسل السجاد بالشامبو

يمكن استخدام شامبو السجاد في تنظيفه ، حيث يوجد العديد من الماركات المختلفة لهذا النوع من الشامبو ، ويمكن استخدامه عن طريق:

  • تأكد من اتباع الخطوات المذكورة على ملصق المنتج.

  • اصنع المحلول وفقًا لتوجيهات العبوة ، حيث يجب عادةً تخفيفه بالماء.

  • استخدم كمية كافية لتنظيف السجادة.

  • تجنب تبلل السجادة كثيرًا لتقليل الوقت الذي تستغرقه حتى تجف.

  • افرك المناطق التي تحتوي على البقع والأوساخ العنيدة باستخدام فرشاة تنظيف خشنة.

  • اترك السجادة حتى تجف.

استعن بمتخصص في تنظيف السجاد

شركة تنظيف سجاد في راس الخيمة هذه الطريقة مناسبة لمن ليس لديهم الوقت الكافي لتنظيف السجاد بأنفسهم ، ويتم ذلك بمساعدة محترفين متخصصين في تنظيف السجاد للحصول على سجادة نظيفة. يفضل البحث عن محترفين يستخدمون مواد تنظيف صديقة للبيئة آمنة للأطفال والحيوانات الأليفة وخالية من المواد الكيميائية أو العضوية.

كيفية تنظيف البقع من السجاد

تنظيف السجاد بالمواد الطبيعية

يمكن تنظيف السجاد باستخدام خامات طبيعية مثل:

الخل الأبيض: يعتبر الخل الأبيض مطهرًا طبيعيًا يساعد على تنظيف السجاد جيدًا باستخدام الماء فقط ، ولكن يجب التعامل مع رائحته القوية ، بحيث يمكن تهوية المنزل عند استخدامه أو استخدام شمعة معطرة ، حيث تختفي الرائحة بمجرد أن تختفي السجادة. يجف.

شامبو السجاد الصديق للبيئة هو تركيبة مركزة من المكونات الطبيعية غير السامة المستخدمة في آلات تنظيف السجاد.

1 view0 comments
Post: Blog2_Post
bottom of page