top of page
Search
  • Writer's picturesafaa safaa

أفضل طريقة لتنظيف الكنب


تنظيف الأريكة

حسب نوع الأقمشة

شركة تنظيف كنب في دبي التنجيد لتنظيف البقع من الأقمشة المنجدة ، يمكنك خلط ربع كوب من الخل مع ثلاثة أرباع كوب من الماء الدافئ ، وملعقة كبيرة من سائل غسيل الأطباق ، ثم وضع الخليط في زجاجة رذاذ ورشه على المنطقة المتسخة ، افركيها بقطعة قماش ناعمة حتى تختفي البقعة ، ثم بللي قطعة قماش أخرى بالماء ، وافركيها في نفس المنطقة لإزالة الصابون ، ثم جففيها بمنشفة. أما بالنسبة للأقمشة التي تحتوي على مواد صناعية في تنجيدها ، فيمكن تنظيف البقع فيها عن طريق خلط نصف كوب من الخل مع كوب من الماء الدافئ ، ونصف ملعقة كبيرة من سائل غسيل الأطباق ، وتطبيق نفس الخطوات المذكورة في الفقرة أعلاه. تنظيف.

أقمشة جلدية

لإزالة البقع عن الأرائك المغطاة بالأقمشة الجلدية ، يمكنك مزج نصف كوب من زيت الزيتون مع ربع كوب من الخل ، ووضع الخليط في زجاجة بخاخة ، ثم رشه على المنطقة المتسخة من الأريكة ، وفركه برفق. بقطعة قماش ناعمة ، واستخدام منشفة لامتصاص الماء الزائد المتبقي على الأريكة. سطح الأريكة. هناك طريقة أخرى لتنظيف الأريكة الجلدية باتباع الآتي:

  • امسح الغبار عن الأريكة الجلدية بقطعة قماش جافة ؛ لإزالة الأوساخ.

  • نظف جلد الأريكة باستخدام قطعة قماش مبللة قليلاً ، مع إضافة كمية قليلة جدًا من الصابون السائل أو الصابون العادي إليها.

  • تجنب التبليل المفرط لجلد الأريكة. قم بتلميع جلد الأريكة بقطعة قماش جافة فقط دون الحاجة لغسلها.

أريكة مصنوعة من الألياف الطبيعية

شركة تنظيف كنب في الشارقة يمكن إزالة البقع عن الأرائك المصنوعة من الألياف الطبيعية باستخدام صودا الخبز ، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • امسح الأريكة بقطعة قماش نظيفة وجافة أو بفرشاة لإزالة الغبار.

  • انثر صودا الخبز على البقعة واتركها لمدة عشرين دقيقة على الأقل ، ويمكنك خلط مسحوق تنظيف السجاد في صودا الخبز لتنظيف أعمق.

  • قم بإزالة صودا الخبز من الأريكة بفرشاة نظيفة.

  • أضف محلول تنظيف يطابق قماش الأريكة بقطعة قماش نظيفة وافرك البقعة حتى تختفي ، مع ملاحظة أنه يجب اختبار محلول التنظيف قبل ذلك عن طريق وضعه على جزء صغير غير واضح من الأريكة ؛ إذا لم يحدث أي ضرر ، فيمكن استخدامه بأمان على البقعة.

1 view0 comments
Post: Blog2_Post
bottom of page